ابوعلي لبيع طيور الصن كنيور Sun Conure

ابوعلي لبيع طيور  الصن كنيور Sun Conure


    66589015




عصام والي لبيع عصافير الصن كنيور






ببغاوات الكنيور متوسطة الحجم وتعيش في مجموعات صغيرة، وببغاوات الكنيور طيور جذابة، وثرثارة، وهزلية، ومحبة، والكنيور من الطيور الرائعة الأليفة والتي هي أعضاء في عائلة الببغاوات، وكلمة كنيور معناها مخروطي الذيل، وتوجد ببغاوات الكنيور في العالم الحديث، حيث توجد في جميع أنحاء المناطق الوسطى والجنوبية من القارة الأمريكية.

للبيع الصن كنيور

ببغاوات الكنيور توجد في كثير من الاحجام والالوان، ومناقيرها قوية، ولديهم رؤوس كبيرة، وتتميز بألوانها الزاهية، وهي طيور اجتماعية، وتتكيف بسرعة مع بيئتها الجديدة، والقفص، وتعيش الببغاوات الصغيرة منها الى 15 عاما، والكبيرة منها الى ما يقرب من 35 عاما.

- تاريخ ببغاوات الكنيور :

ظلت ببغاوات الكنيور كطيور أليفة لأكثر من مائة عاما، وربما لفترة أطول، وتم العثور عليها لأول مرة في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية من المكسيك عن طريق منطقة البحر الكاريبي، وجنوب تشيلي، وتوجد في مستعمرات في جزر الهند الغربية، والكاهن الفرنسي جان باتيست ابات وصفها لأول مرة في عام 1724.


كان هناك عدد قليل من أنواع ببغاوات الكنيور بما في ذلك الكنيور الاخضر والذي ولد في عام 1930، وفي عام 1960 تزايدت هذه الأنواع في الأسر بما في ذلك صن كنيور، وبدأ القلق بعد ذلك بسبب الخوف على هذه الطيور من الانقراض الناجم عن ازالة الغابات وتدمير الموائل، وقد اقترح بعض الباحثين أن يتم تربيتها ووضعها في الأسر لحل المشكلة، وساعد هذا في فتح باب استيرادها.


- حقائق عن ببغاوات الكنيور :

هناك أنواع عديدة من الكنيور وهي تختلف على نطاق واسع في الحجم، واللون، والعمر، وأصغر ببغاوات الكنيور هو بيررورا بيكتا الذي يتراوح طوله من (21.5- 24) سم، وباتاجونيا كنيور من أكبر الببغاوات والذي يصل طوله من (45- 48) سم.

للتواصل والاتصال لبيع عصافير الصن كنيور في كل وجميع مناطق الكويت 

 

عصام والي     66589015


إرسال تعليق

0 تعليقات